SimplyBrand Ecosystem يساعد العلامات التجارية لقياس الخسارة المحتملة للإيرادات في الأسواق عبر الإنترنت.



يهدف SimplyBrand إلى تحديد منصة ذات نموذج منظمة العفو الدولية الدستورية وتكنولوجيا تعلم الماكينة للكشف عن المنتجات المزيفة.


يتم تحفيز المشاركين الحشد من مصادر للمساعدة في التحقق من الأشياء غير الملموسة في جميع أنحاء الأسلوب بأكمله. يمكن بعد ذلك طباعة بيانات المقلدين على blockchain ، وهذا أمر غير قابل للتغيير وبشكل عام للجميع لكي يقوم بالمسح. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تفريغ وظيفتين رئيسيتين على الطريقة ويمكنهما إنهاء اتصال أطراف إضافية بالمنصة لإنهاء هدف تطوير النظام الأساسي إلى نظام ذاتي الحكم. من خلال الجمع بين هذه التقنيات الأخيرة ، بالإضافة إلى تخطيط آليات للتحكم في النظام الأساسي من تلقاء نفسه ، ستكون إجابتنا قادرة على حل هذا العيب على نطاق أوسع وفعالية عالية.







إنه يقطع الثقة بين هذين الممثلين في العالم الاقتصادي. يأتي بعض إلى الحصول على مكان وزر مؤخرا في نهاية التمريض إلى التزوير على blockchain ، ومع ذلك ، لم يذهب أي شيء كما ببساطة العلامة التجارية من حيث الأفكار المبتكرة وتكامل المستخدم. هذا هو القوة الأكثر من هذا blockchain المشروع الجديد القائم في المقام الأول.


الشعار ببساطة: "بسبب كل مسائل الشراء" نظرًا لأن جميع العملاء يفهمون أن كل عملية شراء مهمة ، فإن SimplyBrand يهدف إلى مساعدتهم على الذهاب بعد الثقة من خلال وضع المنتسبين في نهاية التمريض للتزييف. ببساطة ، أدركت Brandand قدرة Blockchain وتمكنت من مزجها مع الذكاء الاصطناعي والاستعانة بمصادر خارجية من أجل إطلاق نوع بديل من الخدمة تخدم العملاء والشركات لمحاربة أسوأ كابوس لهم. في الوقت الحالي ، يتبع الفريق خريطة الطريق بدقة متناهية ، ويظهر من جديد ثقة حقيقية في مشروعه.




يُظهر الإصدار الأخير من الإثباتات الخاصة ببناء "حاسبة التأثير" ، المصممة للعلامات التجارية ، و "كاشف المخاطر المزيفة" ، المصمم للمشترين ، للمستثمرين المحتملين أن الخطة الشاملة لمكافحة التزوير تعمل بشكل جيد. كعميل أو كشركة ، ستتمكن من استخدام هاتين الأداتين المباشرين ، يمكن الحصول عليهما على موقع simpleBrand الإلكتروني (انظر الرابط أدناه). وتقدم هاتان الخدمتان المقدمتان إلى المجتمع الكامل خبرات سهلة الاستخدام للغاية. بسبب الأدوات المبتكرة التي لا تزال ، وذلك بفضل واضح لاستخدام blockchain ، SimplyBrand منظمة العفو الدولية والاستعانة بمصادر خارجية ، ببساطة العلامة التجارية ستكون مرهقة تجاه المزورين كما واضحة لاستخدامها لمستخدميها. نأمل في دراسة تأثير عملك في الوقت الحاضر! ومن الواضح أن ثورة مستقبلية في إطلاق ICO من طرف 2018.







ICO
تشامبليبراند يشترك مع التبادل المألوف ل Cobinhood لإطلاق ICO ، بساطة براندبراند قد أثبت مؤخرا خبرة ممتازة بكونه هراري 4/5 على ICObench! منذ أن بدأ المؤسسان جورج سيمون كوفمان يانجستزي كيانج وروني نانوجرام ببساطة في عام 2013 ، وقد نضج المشروع أكوام و "يمكن أن تسمح تقنية blockchain ببساطة للسفر.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن التمويل ، فإنني أشجعكم على وضع قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة ببريطانيا ببساطة (انظر الروابط أدناه). هنا يمكن أن يكون قليلا من البصيرة: ICO هو منتظم في أواخر ديسمبر. قبعة ناعمة بقيمة 2 مليون دولار أمريكي ، كاب مرن بقيمة 20 مليون دولار أمريكي. إجمالي التزويد هو 1B SBA ، 400M SBA محجوزة لبيع الرموز المميزة. معدل SBA في جميع أنحاء ICO هو 5000 SBA لكل واحد ETH. سعر الصرف: واحد SBA = صفر.05 دولار.


كما نعلم جميعًا ببساطة ، تحارب البورصة المزيفة من خلال إشراك كل جهة فاعلة في السوق (العملاء والعلامات التجارية والصانعين وكل الأشخاص المهتمين بشكل عام). التفسيرات لماذا يجب إنشاء هذا من خلال blockchain متعددة. لكن لعيني ، هناك 2 ضرورية للغاية


الأول هو أن الأمن ، وبالتالي الثقة التي تمنحها blockchain لجميع أو أي الجهات الفاعلة في المشروع (العملاء منظمة الصحة العالمية التحقق من المنتج ، والعلامات التجارية التي تشارك في هذه الطريقة ، والمعلومات المتزايدة باستمرار أن نتائج هذه العمليات). من أجل التحقق والتأكد من الاحتفاظ ببصمة لكل تقرير عن التزوير ، قد يكون استخدام الكتل أمرًا ضروريًا!


SimplyBrand ثانيا ، إن ربط الأفراد ببعض الأشياء الضرورية لجعل Associate في التمريض القائمة السوداء للتزييف صحيحة ، لكن الأمر ينطوي على: "كيفية استخدام هذه القائمة على وجه السرعة؟ ومع ذلك ، هل سيكون لدينا ميل إلى إعادة صياغة التقارير / الأصوات / القوائم إلى أداة تهديد للمزيفين؟ "كان SimplyBrand خطة معقولة لنشر قائمتها السوداء على blockchain. هذا يمكن أن يقلل بشكل فعال من قدرة المزيفين من خلال زيادة سعرهم ووضع عقبات جديدة أمام أعمالهم. ثم ، وبمعنى ما ، فإن السوق نفسه سيكون كابوسهم الخاص.


ببساطة العلامة التجارية تفكر بالفعل. انها بناء الحلول لثورات Blockchain الواردة كما لو كان التبني هو مجرد مسألة وقتك حاليا. إذا تم اعتماد تقنية Blockchain على نطاق واسع ، فإن هذا النوع من المشاريع سوف يتم التفكير فيه كرائد ، وبالتالي ، سوف يقود سوق محلية مرتبطة بالوصم ومكافحة التزييف. ومن هنا ، فإن مجرد استخدام العلامة التجارية في حين أن استخدام Blockchain لن يكون مشروعًا يجتذبه في الماضي ، في حين أن مجرد الجمع بين تقنيات متعددة مثل Blockchain ونموذج AI الدستوري والتعلم الآلي يقترح حلولًا جديدة على المدى الطويل.







أخيراً وليس آخراً ، إذا كنت فضولياً حول تغيير النزاهة في مجتمعنا المتنامي بسرعة وخدمة الولايات المتحدة الأمريكية للفوز في الحرب ضد التزييف ، فإن SimplyBrand سوف نرحب بكم بحرارة. فريق simpleBrand واضح ومكافئ دائم لمجتمعه. هناك عدد قليل من الأحداث في وقت واحد أنك ببساطة ستكون جزءا من وتحقق للفوز $$ (المسابقات والمكاسب والمكافآت وجذب محظوظ وأكثر)! وقد أطلقت بالفعل مكافأة ضرورية قبل كل شيء على Bitcointalk ، وهنا هو أن الرابط للوصول إليه ، أعود ومشاركة 000 000 000 SBA! هبة




سيتم استخدام المنصة من أجل تنويع مجموعة متنوعة من شركات الطرف الثالث ، إلى جانب شركات قانونية والعديد من الشركات البديلة التي تحتاج إلى محاولة العمل مع المساهمين والأنواع داخل النظام.


يمكن أن تساهم هذه الشركات كنتيجة لتحسين وصولها ، والعروض الناتجة عنها ، إلى انتشار العلامات التجارية العالمية. العديد من الأشخاص الثالثة الذين يعملون بالفعل



الرمز المميز معلومات الرمز المميز
الاسم: SimpleBrand
الرمز المميز الرمز: SBA
النظام الأساسي: Ethereum
نوع: ERC20
السعر على ICO: 0.0500 USD
BONUS
للبيع 15٪

Receive: USD، ETH
Divide into ICO: 40٪
Soft Cap: 2،000،000 USD
Hard Stamp:



20،000،000 USD FIRE Distribution

Sales 40٪
5٪ advisers
5٪ pricing
10٪ من المستثمرين الرئيسيين
10٪ فريق
30٪ احتياطي

رفع صندوق توزيع
45٪ تطوير
رسوم إدارية 5٪
من 5 تكاليف٪ والإشرافية السلطة
10٪ تطوير الأعمال
15٪ تكاليف التشغيل
بنسبة 20٪ التسويق

ROUTE



مايو 2013
بدأ إطلاق النار من السهل توفير البيانات الكبيرة والحلول لمنظمة العفو الدولية للعلامات التجارية.
تشرين الأول 2017
يتم تلقي الطلب المتوقع لمنتج عميل مزيف قائم من طلب تقديم العروض.
مايو 2018
تصميم Kickoff easyBrand.io مع تأكيد السوق MVP في
مايو 2018
مفهوم سلسلة Kickoff easyBrand. نظرة عامة الإعلام والتوعية MVP سوق
نوفمبر 2018
PoC1 تأثير حاسبة
ديسمبر 2018
للكشف عن المخاطر PoC2 عقد
أبريل 2019
ادارة العلاقات مع تطبيق Blockchain عن العلامات التجارية وقائمة من كتل
يوليو 2019
وكالات ادارة العلاقات مع تنفيذ اون لاين
نوفمبر 2019
اون لاين المشاركة الجماعية في العودة
فبراير 2020
اون لاين طرف ثالث تطبيق التكامل

SIMPLYBRAND TEAM



للمزيد من المعلومات انقر على التالي رابط:

موقع:http://bit.ly/ / simplybrand
White Paper: https://simplybrand.io/de/
Telegram: http://bit.ly/sbtelegram
Facebook: http: // bit. ly / simplybrandfb
Twitter: http://bit.ly/simplybrandtwitter
Reddit: https://www.reddit.com/user/simplyBrandio
Media: http://bit.ly/sbmedium


irawati99

Bitcointalk : https: //bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=2076411
Etherium : 0x4EA5546eaBAEb395389783ec8C7eFF7f863635b8
@ irawati99

Komentar

Postingan populer dari blog ini

Platform dan sinyal perdagangan otomatis CRYPTO dengan LUCRE TOKEN (LCR)

CBNT - 분산 된 전문적인 콘텐츠 공유 플랫폼!

💰💰⚙️ Together with BIRYANI SWAP and Enjoy the Benefits! ⚙️💰💰